فيلم افا طار - بطولة احمد حلمى

فيلم افا طار - بطولة  احمد حلمى 

فيلم افا طار : قصة بطل أسرع "دليفري" في مصر، فهو سيفٌ بالنسبة للوقت، ولا يمكن أن يسمح للدقائق والثواني أن تتحكم فيه، وكل ساعات العالم تخضع لإرادته، وأفضل صديقاته هي "Stopwatch" التي تثبت له في كل لحظة قدرته الخارقة على الإنجاز في أقل وقت ممكن. 

وقد بدأت صداقتهما من زمن طويل عندما توفيت والدته أمام عينيه في الإسعاف بسبب الزحام، ومن يومها وعلى الرغم من تجاوز سنه الثلاثين عاما، تحول الوقت إلى عدوه اللدود، يحاول كلاهما دائماً التغلب على الآخر، ولهذا استطاع أن يتفوق على كل زملائه في سلسلة مطاعم "أمريكانا" للأطعمة السريعة.

وأهم ميزة فيه أنه لا ينشغل بالتفاهات في حياته حتى وإن سببت له كثيرا من الضيق، مثل اسم "أفا" الذى أصبح بديلا لاسمه، بسبب إصرار صديقه الدائم على مناداته من الشارع بـ "أفاروووق"، كما أنه لا يُؤجل أبدا عمل "دلوقتى" لبعد دقيقة، فلا عجب إذن عندما تسأل عنه، أن تكون الإجابة هي "أفا طار".

ومع أنه يبدو للناس غريبا، فإن جينفير كان لها رأى آخر فيه، وكانت نظرتها له مختلفة، لأنها وجدته نغمة مختلفة عن باقي السيمفونية المعزوفة في مصر، السيمفونية التي تحكي عن الفوضى وإهدار الوقت، والتي تسببت في تزايد عدد الشكاوى والخلل في نسبة مبيعات سلسلة المطاعم التي جاءت جينيفر إلى مصر خصيصا للتفتيش عليها.

لقاء أفا بجينفير غيّر حياته، وتسبّب في سلسلة من الأحداث والمفارقات الكوميدية المثيرة.

الفيلم "أفا طار" من بطولة النجم أحمد حلمي والنجمة العالمية كاميرون دياز.
 
3